الجمعة، 29 أبريل 2016

Sema Moritz - Fikrimin ince Gülü - مترجمة للعربية

Fikrimin ince gülü
Kalbimin şen bulbülü
O gun ki gördüm seni,
Yaktın ah yaktın beni

Görduğüm günden beri,
Olmuşum inan deli
O gün ki gördüm seni,
Yaktın ah yaktın beni

Ateşli dudakların,
Gamzeli yanakların
O gün ki gördüm seni,
Yaktın ah yaktın beni 


 
 Sema Moritz - Fikrimin ince Gülü



يا زهرة فكري الناعمة 
يا بلبل قلبي المرح 
في ذاك اليوم رأيتك 
أحرقتني آه أحرقتني 

منذ اليوم الذي رأيتك فيه 
أصبحت مجنونة 
في ذاك اليوم رأيتك 
أحرقتني آه أحرقتني 

شفتاك الساخنتين 
و خداك ذاتا قطرات الندى 
في ذاك تايوم رأيتك 
أحرقتني آه أحرقت  


سِما موريتز - يا زهرة فكري الناعمة 


للاستماع : https://www.youtube.com/watch?v=MZl1y3K7c_U



Translated by : @as7ar_s

لطلب ترجمة مزيد من الأغاني : 
Twitter : @turkish_songs
  Facebook : As’har asim

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق