السبت، 2 أبريل 2016

Güliz Ayla – olmazsan olmaz - مترجمة للعربية

Benim bura afet yeri
Yangın da var deprem de
Hangisini anlatayım ki? 

Kimmiş beni söndürecek 

Ateşim dinsin diye
Okyanusa sığınamam ki 

Sarılırım sarılırım
Bırakmam çağırırım çağırırım
Daha da sensiz yatmam

Olmazsan olmaz
Büyümez çiçeklerim
Toprağım havalanmaz 
 Kurur gider bahçelerim

Ah başıma gelen benim 

Aşk oyun ben oyuncak
Söyle emrine amedeyim

Kimmiş beni susturacak

Duysun be dağlar taşlar
Çok seviyorum demiş miydim 

Sarılırım sarılırım 
Bırakmam çağırırım çağırırım
Daha da sensiz yatmam 

Olmazsan olmaz
Büyümez çiçeklerim
Toprağım havalanmaz
Kurur gider bahçelerim

Güliz Ayla – olmazsan olmaz

المكان هنا مليء بالألغام . 
يوجد حريق وزلزال ، عن أيهما أحكي ؟ 

من هو الذي سيطفئني ؟ 

لا أستطيع أن ألتجيء إلى المحيط ليخمد ناري 

أعانقك و أعانقك ولا أتركك
أناديك و أناديك ولا أنام بدونك أبداً   

ودونك فلا يمكن
لا يمكن أن تنمو أزهاري
ولن تتنفس أتربتي , ستذبل وتنتهي حدائقي 

آه يا بلاء رأسي  

الحب مجرد لعبة ، وأنا كذلك دمية .
اطلب “قل” ، فأنا تحت أمرك 

من هو الذي سيسكتني ؟ 

هل قلت كم أحبك 
لتسمع عن حبي لك جميع الأحجار والجبال ؟ 

أعانقك و أعانقك ولا أتركك
أناديك و أناديك ولا أنام بدونك أبداً  

ودونك فلا يمكن
لا يمكن أن تنمو أزهاري
ولن تتنفس أتربتي , ستذبل وتنتهي حدائقي .

قوليز أيلا – لا يمكن بدونك .


للاستماع : https://www.youtube.com/watch?v=j-T4hRJNFJI
   
 Translated by : @as7ar_s


لطلب ترجمة مزيد من الأغاني :  Twitter : @turkish_songs
  Facebook : As’har asim

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق