الأحد، 12 فبراير 2017

Söylenmemiş Sözler - مترجمة للعربية


Arıyorum tadını her şeyde her saniye
Koyuyorum yerine kendimi ama nafile

O sıcacık cümleyi sakındım senden
Halbuki başka ne istedin benden

Arıyorum sesini her telefonda
Koşuyorum kapıya her çaldığında

Biliyorum gururun el vermez zaten
Gurur bekleme geçtim ben benden

Söylenmemiş unutulan sözler bizi pişman etmiş
Dönmüyor zaman geri

Yarım kalmış masalın en güzel yeri
Dön artık dön bana geri

Şimdi bilsen ne kadar özledim seni
Dinle artık geç kalan sözlerimi

Kaybetmekmiş susmanın bedeli
Duy artık seviyorum seni


Aslı Güngör - Söylenmemiş Sözler



كلمات لم تقل.

أبحث عن طعمك في كل شيء كل ثانية
أضع نفسي في مكانك ولكن دون فائدة

تجنبت أن أقول لك هذه الجملة الدافئة
حقاً ماذا أردت مني غير ذلك أيضاً؟

أبحث عن صوتك في كل الهواتف
أركض إلى الباب في كل طرقاته

أعلم أن غرورك لن يمد يده أبداً
تجردت من الكبرياء وانتظرتك أنا.

كلمات منسية لم تقل جعلتنا نشعر بالندم
والزمان لا يعود إلى الوراء

وبقيت حكايتك ناقصة في أجمل أجزائها
عد إليّ يكفي عد إليّ.

والآن لو تعلم كم اشتقت إليك
يكفي استمع لكلماتي المتأخرة الآن

الخسارة تحل محل السكوت
اسمعني فأنا أحبك.




كلمات لم تقل - اسلي قونقور




للاستماع : https://www.youtube.com/watch?v=rgC3e15loJI





Translated by : @as7ar_s
لطلب ترجمة مزيد من الأغاني :
Twitter : @turkish_songs
Facebook : As’har asim

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق